تحميل رواية الدحيحة - الأميرة ديانا PDF طاهر المعتز بالله

الرئيسية / طاهر المعتز بالله / الدحيحة - الأميرة ديانا

رواية الدحيحة - الأميرة ديانا

الدحيحة - الأميرة ديانا

نبذة عن رواية الدحيحة - الأميرة ديانا :

رواية الدحيحة - الأميرة ديانا PDF طاهر المعتز بالله : يقول المثل: فاقد الشيء لا يعطيه، ولكنه أحيانًا يعطيه بغزارة. ديانا افتقدت الحب في حياتِها فمنحته لكل مَن حولها. كانت كالشمس مصدرًا للضوء والدفء، فدار الرجال في فلكِها منجذبين إلى نورِها، ولكن مَن اقترب منها احترق بنارِها؛ فمن قتل ديانا؟ وكيف قُتِلت؟ كيف عاشت؟ وكيف أحبَّت؟ كيف انتصرت؟ وكيف هُزِمت؟ والأهم من كل ذلك، كيف استطاعت الفوز بحب الملايين في حياتها إلى درجة جعلتها من أشهر شخصيات العالم وأكثرهم شعبية رغم مرور أكثر من 25 عامًا على وفاتها؟

إقرأ المزيد